عباس زكي يسلم الرئيس اللبناني رسالة من الرئيس محمود عباس

اذهب الى الأسفل

عباس زكي يسلم الرئيس اللبناني رسالة من الرئيس محمود عباس

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 12/7/2008, 19:06

عباس زكي يسلم الرئيس اللبناني رسالة من الرئيس محمود عباس

12/7/2008

لبنان- معا- استقبل الرئيس اللبناني ميشيل سليمان، ممثل السلطة الفلسطينية في لبنان السفير عباس زكي الذي نقل الى رئيس الجمهورية رسالة من الرئيس محمود عباس تناولت مآل زيارته إلى دمشق بالاضافة إلى الجهود المبذولة لتحقيق الوحدة الفلسطينية.

وقال زكي للصحافيين: "نقلت رسالة الى الرئيس ميشال سليمان من الرئيس محمود عباس حول نتائج الزيارة التي قام بها الى دمشق والآليات المتبعة فلسطينيا لرأب الصدع وتحقيق الوحدة الفلسطينية, بالاضافة الى مسار المفاوضات في مختلف الاتجاهات سواء مع الجانب الاسرائيلي اومع اللجنة الرباعية لانه في هذه المرحلة لا بد من تنسيق الجهود. ونحن نتطلع الى علاقات لبنانية فلسطينية في المستوى المطلوب".

ورداً على سؤال في ضوء التطورات الامنية في شمال لبنان، هل انتم مطمئنون للاوضاع في المخيمات الفلسطينية؟, اجاب: "نحن نسعى بكل جهد ممكن لان نكون جسر محبة وان ننأى بأنفسنا عن الدخول في اية اشكالات او تجاذبات. ونحن مطمئنون تماما لحيادنا الايجابي لكننا جزء من هذا الشعب المعذب، واسرى لمفاجآت غير سارة نأمل ان ينتهي منها لبنان قريبا في العهد الجديد".

وعن طبيعة الرسالة التي نقلها السفير زكي من سوريا هل هي متعلقة بالرئيس سليمان؟, اجاب: "لا، لقد تناولت ما يتعلق بتطوير العلاقات السورية الفلسطينية ونحن نحرص على ان يكون الرئيس سليمان في اجواء أي تطور ايجابي".

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.fororama.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.fororama.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى