شرطة الخليل تسيطر على شجار عائلي في بلدة سعير

اذهب الى الأسفل

شرطة الخليل تسيطر على شجار عائلي في بلدة سعير

مُساهمة من طرف ايهاب شلالدة في 4/10/2008, 17:32

قالت الشرطة بأنها القت القبض على 16 متهماً بإثارة البلبلة والفتنة على إثر نزاع عائلي اندلع في بلدة سعير شمال الخليل ، في اول ايام عيد الفطر .

وأضافت العلاقات العامة في شرطة الخليل والتي أوردت البنأ ، بعد عدم قدرة رجال الاصلاح في البلدة على وقف الصدامات بين عائلتي " جرادات والكوازبة " ، وخوفاً من انتشار النزاع في كافة أرجاء البلدة ، إضطرت الشرطة بمساعدة الدوريات المشتركة للتدخل وفض النزاع ، حيث تحركت قوة شرطية يقودها العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل ، وسيطرت على الموقف وتم فرض النظام والأمن ، واعتقل 16 متهماً بإثارة الشغب والمشاركة في النزاع .

وأشارت ، الى اعتقال 16 متهماً ومطلوباً على قضايا جنائية مختلفة وفارين من وجه العدالة ومن بين هذه القضايا شكاوى وكيل نيابة ، أوامر حبس ، سرقات ، أوامر توقيف صادرة عن القضاء ، وتم توقيفهم في مركز توقيف شرطة المحافظة ، وابلاغ رئيس النيابة المختص بذلك من اجل التحقيق معهم وإنهاء الخلاف قانونيا من خلال القضاء .

من جانبه ، وجه العقيد رمضان عوض ، شكره لجميع رجال الخير والمواطنين الذين كانوا مساندين ومتعاونين مع رجال الشرطة من اجل السيطرة على النزاع ونشر الأمن والطمأنينة والاستقرار بين الناس وخاصة في اليوم الأول من أيام عيد الفطر السعيد .

وأكد انه لا أحد فوق القانون وعلى الجميع احترامه ، وعدم التعدي على الآخرين ، داعياً الجميع لحل خلافاتهم ونزاعاتهم من خلال اللجوء للقضاء والذي سيفصل بينهم بالحق .
avatar
ايهاب شلالدة
عضو متميز
عضو متميز

ذكر
عدد الرسائل : 149
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى